أسرة رساله
أهلا وسهلا بكم في منتدى أسرة رساله ونتمنى لكم وقت ممتع

مدير المنتدى/

م. محمد كشك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أسرة رساله
أهلا وسهلا بكم في منتدى أسرة رساله ونتمنى لكم وقت ممتع

مدير المنتدى/

م. محمد كشك
أسرة رساله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب الوردى

2 مشترك

الحب الوردى Empty الحب الوردى

مُساهمة  el_jo الثلاثاء أبريل 13, 2010 6:57 pm

لاول مره اكتب ولا يدرى قلمى ما يكتبه وانما يكتب بحاله من العشوائيه الغير منظمه ولاكن يكتب ما انا اشعر به فانصتوا لقلمى.
فقدوصلت الى مرحله الجنون بحبيبتى الابديه فقد بدات احلم بها وانا نائم وانا مستيقظ ولا اعرف ما هو علاجى وماذا افعل فقد بدا عقلى يتعب من التفكير فسوف ولاول مره اخرج بعض الاسرار التى اخفيها بداخلى املا ان تبرد نارى التى لم يستطع احدا ان يطفئها غيرها هى .
نعم هى .
هى التى لم تعد ترى عينى غيرها او مثلها فلم اعد احس انى ارى الا عندما اراها او اسمع الا عندما اسمع صوتها .
ففى يوما من الايام شاهدت اروع ما يمكن لعينى ان تراه فلم احرك ساكنا وكان عقلى فقط هو المتكلم واحسست انى وجدت اروع شى فى الحياه يمكن رؤيته فما كنت اظن لو تكلمت معها ؟؟؟؟.
ولكنها لم ترانى فى هذا اليوم وانا انظر اليها واعتقدت انى الان وجدت عما بحثت عنه طول حياتى وما اتمناه من الدنيا ولاكن ها هى الافكار مره اخرى تاتى الى وتقول هل من المعقول ان تتحدث معها وتخبرها عن ما انت فيه .
ولاكن كالعاده تاتى اليا بمشاكلها التى تقول لى حرام عليك ان تشغلها وتشغل تفكيرها بهمومك ومتاعبك فلم يكن منى غير الصمت لانى لم اتمنى لها الا راحه البال .
فقررت ان احل مشاكلى وحيدا ثم ابين لها حبى ومرت بعض من الايام وحدث بينى وبينها موقف لم يكن مقصودا وندمت وحزنت وقتها جدا لانى انا من ضيقها فى هذا الموقف ولاكن كنت انا فعلا لم اعرف انها هى فما كان منى ايضا وقتها غير الصمت .
ومرت الايام و من دون تفاصيل فانا احب ان تكون هذه التفاصيل فى ذاكرتى انا وحدى .
وفجأه وجدت نفسى تحركنى قدمى من مكانى اليها ويتحدث لسانى الذى طالما صمت ويسالها عن رايها فى هذا الموضوع فكان الجواب هو ما كنت انتظره فكبرت فى نظرى اكثر واكثر وكنت انا على استعداد لكى افعل ما تريد ولاكن تاتى الدنيا بمشاكلها مره اخرى وتمنعنى على فعل ذلك فانا ما اريده ان افتح لها قلبى الذى لم افتحه لاحد من قبلها ابدا ولم يكن الحب فى بالى قبل ذلك ومع ذلك وانا فى عز محنتى لم يضحكنى غير ابتسامتها التى لم ارى لها مثيل من قبل فهل هذا كله يضيع ام تشعر هى فعلا بالحب الوردى الذى اشعر انا به فهذا هو السؤال الذى يحيرنى؟؟؟؟؟؟.
و رجاء منى لا اريد ان يعلق احد على هذا الموضوع
el_jo
el_jo

الحب الوردى Empty 12

مُساهمة  semsem الثلاثاء أبريل 13, 2010 10:54 pm

شكرا ياااجو موضوع جميل

semsem

- مواضيع مماثلة